------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: يناير 2012 --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الجمعة، 27 يناير 2012

دورات تعليمية بدبي



دورات تعليمية بدبي




وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية يتحدث تساعدك على التواصل بشكل أكثر سهولة وفاعلية. ولكن كيف يمكنك أن تصبح اللغة الإنجليزية أكثر ثقة؟دورة تعليمية بدبي
تدرب حيث يمكنك، عندما يمكنك ذلك. أي ممارسة جيدة -- سواء كنت تتحدث إلى شخص يتحدث اللغة الانكليزية أو لا.
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443


انه من المهم لبناء الثقة بك. إذا كان ذلك ممكنا، استخدم بناء الجملة الانجليزية البسيطةا ، بحيث يمكنك التركيز على الحصول على رسالتك.

في محاولة لتجربة مع اللغة الإنجليزية كما تعلمون. استخدام الكلمات والعبارات كنت تعرف في مواقف جديدة. الناطقين باللغة الإنجليزية هم أكثر عرضة لتصحيح إذا كنت تستخدم كلمة خاطئة مما لو كنت تستخدم النحوي خاطئ. تجريب المفردات هو وسيلة جيدة حقا في الحصول على التغذية المرتدة.

محاولة للرد على ما يقوله الناس لك. يمكنك الحصول على القرائن غالبا ما يظن الناس من خلال النظر في لغة جسدهم. الرد عليها بطريقة طبيعية.

ليس محاولة لترجمة من وإلى اللغة الخاصة بك. هذا يستغرق وقتا طويلا جدا وسوف تجعلك أكثر ترددا.

إذا نسيت كلمة واحدة ، يفعل ما يفعل الناطقين باللغة الإنجليزية في كل وقت ، ويقول الأشياء التي 'ملء' المحادثة. هذا هو أفضل من السكوت تماما. حاول استخدام أم أو إيه، إذا كنت قد نسيت كلمة.

لا أتكلم سريع جدا! من المهم أن استخدام الإيقاع الطبيعي عندما تتحدث الانجليزية، ولكن اذا كنت تتحدث سريع جدا سيكون من الصعب أن يفهم الناس .

حاول الاسترخاء عندما تتكلم -- ستجد فمك يقوم بمعظم العمل النطق لك. عندما تتكلم الانكليزية في السرعة العادية، فسوف نكتشف أن الكثير من مهارات النطق مثل الربط بين الكلمات، وسوف يحدث تلقائيا.
معهد بدبي



حاول أن تصبح أقل ترددا وأكثر ثقة.

لا تخجل من التحدث -- كلما كنت تفعل ذلك، وأكثر ثقة .
دورات تعليمية بدبي
تذكر أن تكون مهذبا -- الاستخدام "من فضلك" و "شكرا"   "please" and "thank you" اذا كنت تطلب من شخص أن يفعل شيئا لك.
 
 
 
 
 
 
 
 

الأربعاء، 18 يناير 2012

دورة خدمة العملاء بدبي







دورة خدمة العملاء بدبي

  دورة محترف الاعمال المعتمد CBP



خدمة جيدة للزبون هو عصب أي عمل تجاري. يمكنك تقديم الترقيات وخفض الأسعار لجلب العديد من العملاء الجدد وعلى النحو الذي تريد ، ولكن ما لم تتمكن من الحصول على بعض من هؤلاء العملاء أن أعود ، وعملك لن يكون مربحا لفترة طويلة.
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443


خدمة جيدة للزبون هو كل شيء عن جلب الزبائن الى الوراء. وحول ارسالهم بعيدا سعيد -- سعيد بما فيه الكفاية لتمرير ردود فعل إيجابية حول عملك إلى الآخرين ، الذين قد حاول المنتج أو الخدمة التي تقدمها لنفسها وتصبح بدورها تكرار العملاء.

إذا كنت مندوب مبيعات جيدة ، يمكنك بيع أي شيء لأي شخص مرة واحدة. ولكن سوف يكون من نهجكم لخدمة العملاء الذي يحدد ما إذا كان عليك أن تكون قادرا على بيع أي وقت مضى أن أي شيء شخص آخر. جوهر خدمة العملاء الجيدة هي تشكيل العلاقة مع العملاء -- وهي العلاقة التي يشعر الفرد أن العميل قال إنه يود متابعة.

كيف يمكنك أن تذهب نحو تشكيل مثل هذه العلاقة؟ بتذكر سر واحد صحيح من خدمة العملاء الجيدة ويتصرف تبعا لذلك ؛ "سيتم الحكم عليك من خلال ما تقوم به ، وليس ما تقوله."

أعرف أن هذا على شفا هذا النوع من البيان الذي ينظر اليه غالبا على العينات ، ولكن تقديم خدمة جيدة للزبون هو شيء بسيط. إذا كنت تريد حقا أن يكون جيدا لخدمة العملاء ، كل ما عليك القيام به هو ضمان أن عملك لا باستمرار هذه الأشياء :

1) جواب هاتفك.

الحصول على تحويل المكالمات. أو خدمة الرد على المكالمات. توظيف الموظفين إذا كنت بحاجة إلى. ولكن تأكد من أن شخصا ما هو التقاط الهاتف عندما يقوم شخص ما يدعو عملك. (لاحظ أقول "شخص" ، والناس الذين يدعون تريد التحدث إلى شخص يعيش ، وليس وهمية "الروبوت المسجلة".) لمعرفة المزيد عن الرد على الهاتف ، انظر تلميحات الهاتف ردا على فوز الأعمال.

2) لا تجعل الوعود إلا إذا كنت سوف تبقي لهم.

لم تكن تخطط للاحتفاظ بها. سوف تبقي لهم. الاعتمادية هي واحدة من مفاتيح إلى أي علاقة جيدة ، وجيدة لخدمة العملاء ليست استثناء. إذا أنت تقول "، وسيتم تسليم الأثاث الخاص بغرفة نوم جديدة يوم الثلاثاء" ، تأكد من تسليمها يوم الثلاثاء. خلاف ذلك ، لا أقول ذلك. نفس القاعدة تنطبق على التعيينات العميل ، والمواعيد ، الخ. فكر قبل اعطاء اي وعد -- لأن لا شيء يزعج العملاء أكثر من واحد مقطوعة.

3) الاستماع إلى الزبائن.

هل هناك أي شيء أكثر من قول أحدهم مستفزة ما تريد أو ما هي مشكلتك ثم تكتشف أن هذا الشخص لم يكن الاهتمام ويحتاج إلى أنها قد أوضحت مرة أخرى؟ من وجهة نظر العملاء وجهة نظر ، وأنا أشك في ذلك. يمكن للملاعب المبيعات والثرثرة المنتج. اسمحوا عميلك الحديث وتبين له أن تستمعون بجعل الردود الملائمة ، مثل اقتراح كيفية حل المشكلة.

4) التعامل مع الشكاوى.

لا أحد يحب سماع الشكاوى ، والكثير منا قد وضعت تتغاضى المنعكس ، وقال : "لا يمكنك إرضاء كل الناس كل الوقت". ربما لا ، ولكن إذا كنت تعطي الشكوى انتباهكم ، قد تكون قادرة على إرضاء هذا شخص واحد هذه المرة واحد -- والموقف عملك لجني ثمار جيدة لخدمة العملاء.

5) يكون من المفيد -- حتى لو لم يكن هناك ربح فوري في ذلك.

في ذلك اليوم الأول برزت في متجر للمراقبة المحلية لأنني فقدت قطعة صغيرة من القطع مقاطع الفرقة ساعتي معا. وقال مالك عندما شرحت المشكلة ، وانه يعتقد انه قد الكذب حول واحد. وجد ذلك ، تعلق على الفرقة المفضلة -- ووجهت لي شيئا! أين كنت أعتقد أنني سأذهب عندما كنت في حاجة الى مشاهدة الفرقة الجديدة ، أو حتى ساعة جديدة؟ وكيف كثير من الناس تظن أنني وقال هذه القصة ل؟

6) تدريب الموظفين الخاص بك (إذا كان لديك أي) ليكون من المفيد دائما ، والكياسة ، ومعرفة.

تفعل ذلك بنفسك أو استئجار شخص لتدريبهم. التحدث معهم حول خدمة العملاء الجيدة وما هو عليه (وليس) بشكل منتظم. الأهم من ذلك ، واعطاء كل فرد من العاملين لديك ما يكفي من المعلومات والقدرة على جعل تلك الصغيرة ارضاء العملاء والقرارات ، حتى انه لم يسبق ليقول "أنا لا أعرف ، ولكن كذا وهكذا سوف يعود على..."

7) اتخاذ خطوة اضافية.

على سبيل المثال ، إذا كان شخص يسير في متجرك ويسألك لمساعدتهم في العثور على شيء ، لا نقول فقط : "انه في ممر 3". قيادة العملاء لهذا البند. الأفضل من ذلك ، ننتظر ونرى اذا كان لديه تساؤلات حول هذا الموضوع ، أو احتياجات أخرى. مهما كانت خطوة اضافية قد تكون ، إذا كنت ترغب في توفير خدمة جيدة للزبون ، أعتبر. قد لا يقول ذلك لكم ، ولكن يلاحظ الناس عندما يكون الناس تبذل جهدا إضافيا ، وسوف نقول للناس الآخرين.

8) في رمي شيء اضافي.

سواء كان ذلك على قسيمة للحصول على الخصم في المستقبل ، على معلومات إضافية حول كيفية استخدام المنتج ، أو ابتسامة حقيقية ، حب الناس للحصول على مزيد من كانوا يعتقدون أنهم تحصل. ولا اعتقد ان لفتة أن تكون كبيرة لتكون فعالة. والمبروز الفنية المحلية التي نستخدمها تعلق مجموعة من الشماعات الصورة إلى إطارات كل صورة له. شيء صغير ، ولكنه يقدر ذلك.



إذا قمت بتطبيق هذه القواعد بسيطة t باستمرار ، وعملك أصبحت معروفة لخدمة عملائها جيدة. وأفضل جزء؟ المفارقة في مجال خدمة العملاء الجيد هو أنه بمرور الوقت سوف يجلب المزيد من العملاء الجدد من الترقيات وخفض سعر قط!





الأحد، 1 يناير 2012

دورة IELTS بدبي





دورة  IELTS بدبي

ما هو امتحان IELTS؟
ويمكن أن تؤخذ في اللغة الإنجليزية الدولي نظام اختبار (IELTS) الامتحان في أكثر من 100 دولة مختلفة في العالم. انها مصممة أساسا لتقييم القدرة والاستعداد للمرشحين الذين يرغبون في الدراسة في دورات تدريب أو مواصلة التعليم العالي أو التي عقدت في اللغة الإنجليزية في الكلية أو الجامعة.



كم من الوقت يستغرق؟
دورة  IELTS بدبي
امتحان IELTS يأخذ 2 ساعة و 45 دقيقة لكي يكتمل ، ويتكون من أربعة اختبارات الفرعية في مهارات الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث.

معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443


كم عدد وحدات موجودة في امتحان IELTS؟

اثنين. في معظم بلدان العالم في امتحان IELTS أهم الوحدة هي وحدة أكاديمية -- نتائج التي يمكن استخدامها لتحديد مدى ملاءمة المرشح للدراسة الأكاديمية في المرحلة الجامعية في البلاد الناطقة باللغة الإنكليزية.

هناك أيضا إمكانية اتخاذ وحدة التدريب العام ، الذي هو مناسبة للمرشحين الراغبين في الهجرة إلى البلاد الناطقة باللغة الانكليزية -- وزارة الهجرة في بلد المقصد وسوف تتطلب مستوى معين في اللغة الإنجليزية قبل السماح الدخول. أيضا ، يتم استخدام وحدة التدريب العام لهؤلاء الذين يرغبون في الدراسة في مؤسسة في البلاد الناطقة باللغة الانكليزية ولكن على مستوى الدبلوم فقط.

التدريب على القراءة والكتابة العامة الفرعية الاختبارات أقل تطلبا من الوحدة الأكاديمية المناظرة الفرعية الاختبارات ، ولكن الاستماع والتحدث الاختبارات الفرعية هي نفسها لكل من وحدات من امتحان IELTS.



يتم اختبار ما في امتحان IELTS؟

لا يهم ما تخضع أنت ذاهب للدراسة في المستقبل -- أو درسوا في الماضي -- كل الطلاب مع الوحدة المرجوة تفعل نفس الاختبار. فلن يتم اختبارها على معرفتك محددة من موضوع ، ويتم تقييمها الخاص فقط مهارات اللغة الإنجليزية.



أين يمكن أن أتقدم بطلب لاتخاذ امتحان IELTS؟

يمكنك تقديم طلب لإجراء الامتحان في أي مركز IELTS الإدارة IELTS. لمزيد من التفاصيل عن أقرب مركز الخاص ، والتشاور في الموقع الرسمي IELTS :

http://www.IELTS.org



حيث يمكنني كتابة الأجوبة على أسئلة الامتحان IELTS؟

قد تكتب على أوراق المسألة ، لكن لا يجوز لك أخذ أوراق سؤال من قاعة الامتحان. يجب كتابة كل ما تبذلونه من الأجوبة على ورقة الإجابة المقدمة.



 يمكنني الحصول على نتائج امتحان IELTS الخاص بي؟

وسوف تتلقى عادة النتائج في غضون أسبوعين من تاريخ الاختبار.



ما هي علامة النجاح في امتحان IELTS؟

 والجامعة أو الكلية التي ترغب في دخول أحيطكم علما نقاط الشامل باند IELTS يحتاجون للالتحاق في دورة معينة ترغب في الدراسة. لاحظ أنه قد تحتاج أيضا إلى تحقيق الحد الأدنى من الدرجات في اختبار الفرعية معينة (غالبا ما تكون الكتابة الفرعية الاختبار).





سوف تحصل على علامة بين 0 و 9 لكل من 4 اختبارات الفرعية (هناك الآن إمكانية عشرات الشاملة مع إعطاء علامات half في جميع الاختبارات الفرعية -- نعم ، في الكتابة والتحدث الاختبارات الفرعية أيضا) . وعموما باند نقاط في المتوسط ​​من 4 نقاط باند الفرعية الاختبار ، مع التقريب عشرات كسور لأعلى أو لأسفل إلى أقرب درجة x.0 أو x.5 (مع X.25 و x.75 دائما باعتقال).

لذا ، إذا كنت النتيجة


6.5


في اختبار الاستماع الفرعية
 

5.0


في القراءة الفرعية للتجارب
 

7.0


في الكتابة الفرعية للتجارب
 

6.0


في حديثه الفرعية للتجارب
 

___


مجموع درجاتك


24.5


    

    عن طريق حساب متوسط ​​الدرجات (قسمة مجموع نقاط 24.5 بنسبة 4) في المثال أعلاه ، يمكنك تحقيق نقاط باند العام من 6.0 (والذي هو 6.125 تقريب لأسفل).



كم من الوقت يجب أن أنتظر لاتخاذ امتحان IELTS مرة أخرى؟

إذا كنت تريد أن تأخذ الامتحان مرة أخرى ، لم يكن لديك الى الانتظار -- يمكنك القيام بذلك في جلسة الاختبار التالي ، وليس هناك حد لعدد المرات التي يمكنك الجلوس لامتحان
IELTS.