------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: أكتوبر 2012 --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الأحد، 28 أكتوبر 2012

دورات تدريب فى دبي



October 21, 2012
دورات تدريب

تسويق ومبيعات

فلاشيْ يطورً القدرة مثل المسؤولية.
المنافسة بالطبع من المهم احترام المنافس, ومعرفة ماذ يقدم المنافس فى السوق المستهدفة, لايهم ذلك كثير المهم هي جودة الخدمة المقدمة وتلبية فى الوقت المناسب مع السعر المناسب للعميل, من المعروف دائما اهم  نقطتين يفضل الاهتمام بهما فى المنافسة هما الوقت و المال اي وقت العميل وماله والسبب فى ذلك لا احد يحب ان يخسر الوقت او المال فى خدمة لم تحل له اشكاليته او مشاكله التي يرغب فى حلها بشراء الخدمة المقدمة من المؤسسة المتخصصة  فى ذلك. اذن من خلال المعلومات المذكورة اعلاه  يجب ان تحافظ المؤسسة على وقت, ومال عميله
بتقديم خدمة ذات جودة عالية  بالاضافة الي تقديم خدمة تلبي احتياجات العميل وباسعار مناسبة مقارنة مع المنافسين بذلك تكون المؤسسة فى الطريق الصحيح لاشهار علامتها التجارية

مقولات تحفيزية

كتب رالف والدو إلدو إميرسون," إن الوجه الذكي المشرق هو خلاصة الثقافة."

المحاسبون مهمتهم الماضي، والمديرون مهمتهم الحاضر، أما القادة، فمهمتهم المستقبل.


لاتهب المسؤولية..

الطريقة الوحيدة لتطوير المقدرة هي أن تقرر عدم تفويت أية فرصة لفعل ذلك. لاتنفر من أي شيء يعود عليك بتهذيب أكبر وتدريب أفضل, ويزيد الخبرة. فلا شيء يطورً القدرة مثل المسؤولية. لاتقلق إن كان الوضع صعباً, بل اقبض عليه وقرر أنك ستنجزه بأفضل مما أنجز من قبل.
هناك من يعرف المقاولة على أنها فنً تحديد المخاطر فيفرصة سانحة.
اعتبر ذلك فن المبيعات
أعط كي تعطي
يجب أن تعطي الكثير كي تتلقي الكثير. فلن يعود إليك التيار مالم ينطلق منك.

التعاون يعزز الحماسة ..
يلزم الناس أنفسهم بإنجاح القرار الذي يشاركون في صنعه. لأن كونهم جزءاً من القرار يمنحهم الإحساس ب"ملكية" البرنامج. وما من قوة تبز قوة الحس بالملكية, في خلق الحماس, إذ يبقى يكررً:" إنه مشروعي ويجب أن ينجح."
العديد من مبتداي المشاريع  لم يبدوا مشاريعهم  بعد ويقولو انهم فشلو او فشل المشروع



الأحد، 21 أكتوبر 2012

النجاح في



النجاح في



كتب عالم نفس بارز, " عندما نتحول إلى سكاري كحوليين بسبب شرب جرعات متباعدة, كذلك نصبح أتقياء ومبرزين في العلم والأدب, بأداء السلوك الحسن وصرف وقت في القراءة".
إن من أكثر الأعمال التي نقترفها بقسوة بحق بعضنا هي توبيخ الآخرين بسبب عجزهم و خصوصيتهم أو ضعفهم. لأن مايحتاجه المرء هو التشجيع و المساعدة, وليس مذيداً من الإعاقة. وإذا وجدنا فتاة لاحظً لها من الجمال كرفيقاتها, فيجدر بنا بدلاً من تذكيرها الدائم بذلك أن نعلمها كيف تتحلى بالمثل الجميلة حتى تطبع بها مظهرها. يجب أن يقال لها إن جمال الروح أكثر تعالياً من جمال الجسد, وبواسطة تحسين الذات ومساعدة الآخرين يمكنها أن تجعل نفسها ساحرة في أسلوبها أو في اهتمامها غير الأناني, بحيث لن يلاحظ أي شخص افتقادها لصفات جسدية أو اللااتساق فيها.

"إن ما نحن عليه أو ما نكون هو نتيجة نوعية تفكيرنا وقوته".
عندما كان دايف فتيً, لقنته جدًته عقيدةً وجهته طوال حياته.
"لاتستسلم للألم أبداً, بل ركز انتباهك على عملك بدلاً من ذلك..."
  
"إذا فقدت الجودة تفقد كل شيء."

يقف النجاح دائماً إلى جانب الذين يعملون, وهو دائماً في صف من هو أكثر استعداداً, وأفضل تاهيلاً, وأكثر يقظة وأصلب عوداً.
إن ملاحظة الأشياء الصغيرة عن كثب هي سرً النجاح في التجارة والعلم وكل مجال من مجالات الحياة. 

"عندما تكون ضعيف تشكو من كل شي لاحد يهتم بك, ولكن عندم تكون قوي واثق من  انك تستطيع ان تحقق ا هدفك الكل يحترمك "

يقول مثل روسي "الحظً السييً هو جار للحماقة"
"ومن الواضح أن الذين يندبون حظهم باستمرار, إنًما يقطفون ثمار إهمالم وسوء إدارتهم, وقصر نظرهم, أو افتقارهم إلى الحس العمليً."

ثمة مسافة تفصل بين الحالمين و الفاعلين. فالرغبة المجردًة مثل الماء الفاتر, لن يحرك قطاراً إلى وجهته. العزم على تحقيق الرغبة يجب أن يكون في حالة غليان كي يتمكن من التحوًل إلى البخار اللازم لإنجاز العمل. 

"عندما تقع في ضائقة ويقف الجميع ضدك, لاتستسلم أبداً, لأن تلك اللحظة بالذات هي عادةً بداية للانفراج" هذا ماتقوله هارييت بيتر ستو.

عندما سئل الاسكندر عن كيفية بسط سيادته على العالم, أجاب"بعدم التردًد".

حالما تقرر بأنك لن تسمح للفقر أو المحن أو الإخفاق بالتغلب عليك, قرر ماتفعله كي تنتشل نفسك من الركود. ثم اشرع في العمل في الحال! لاتسمح لطموحك ورغبتك أن يفترا. لأن عادة التأجيل هي موت لملكة المبادرة. إنها تشلً قدرتنا على البدء, و المسافة التي تفصلنا عن النجاح تكبر أكثر فأكثر مع مرور السنين.
النجاح في
العزيمية = الطموح + الشروع في العمل
الفاشل من لايطوره نفسه
الفاشل من لايتقدم او يخاطر
"عدم التردًد"
عندما سئل الاسكندر العظيم عن كيفية بسط سيادته على العالم, أجاب"بعدم التردًد".

ما انت فيه الان يساوي مقدار عذيمتك  












الاثنين، 15 أكتوبر 2012

دورات تعليميه





دورات تعليميه
  دورة المبيعات

الثقة تحث مقدرتك على الانجاز. في مهنة البيع, هنالك صباحات تجري فيها الأمور كما السحر وبحلول الضحى تحقق صفقتي بيع, وأنت واثق أن الثالثة قاب قوسين أو أدني, وتنجز معاملات البيع بسرعة. ومع حلول الظهيرة ترتفع درجة ثقتك بنفسك وبأنك قادر أن تبيع أي زبون. ومع  نهاية اليوم تكون قد تجاوزت معدلات بيعك السابقة. وعندما تتوقف لتحلل كيف حدث ذلك, تكتشف أنك حققته بإيمانك بأنه 
سيتحقق.


أحترام الاخرين ومعاملة الاخرين كما تحب ان تعامل
ليس من المهم حجم مشاغلك, بل المهم أن تجد الوقت لتشعر الآخرين باهميتًهم!.

من المهم المعرفة لانجاذ اي عمل
"حذار من موهبة لاتقدر على إتمامها على أكمل وجه لأن الناس تكره كل عمل أخرق نصف مكتمل".

التفرغ للعمل مع التركيز
قال يوهان وولفغانغ غوته. " مهما يكن فنك, تفرغ له تماماً" إنها لروعة أن تنجز عملاً دفعة واحدة, أن تركز له بكيانك من دون استعجال فلا تقلق عليه بعدئذ.
قال أندر كارنيجي:" يكمن أحد أهم أسباب إخفاق الناس في عملهم في عدم التركيذ" معظم من يغدون عظماء يحصرون قدراتهم كلها في قناة واحدة.

الحديث بلا عمل
لقد قال طفل عن لعبته" إنها تهدر مثل قاطرة, تصفر مثل شاحنة لكنها لاتتحرك".


تجربة حقيقية خلاصتها
·         أن إحدى طرائق القيام بمشروع ناجح هي البحث عن سوق جديدة أو غير مستنفذة ثم تطويرها و التركيز على ازدهارها.
·         من السهل أن تستسلم عندما تخسر نفوذك, لكن إن آمنت فعلاً في مهمتك ابذل جهدك لجعلها مثمرة.
·         الأفكار المتواضعة تعود بنتائج متواضعة, وبالتفكير بها و العمل الدؤوب على إنجاحها تتحقق نتائج كبيرة.
·         استثمر أرباحك الأولي لتعزيز وضع الشركة, ضحي في البداية برفاهيتك الشخصية وأجل شراء الكماليات حتي تحقق أرباحاً جيًدة.
·         مهما بلغت درجة نجاحك, واظب على البحث عن تقنيات واستراتيجيات لجعل شركتك أكثر نجاحا.
·         المقاولون الحقيقيون هم المستعدون دائماً إلى تكريس وقتهم ونقودهم وطاقته والتزامهم الكلًي من أجل النجاح.
"إذا بدات لك الأمور قاسية وشعرت بالأسي لنفسك فلاتستسلم للقنوط فلا أحد يبالي بحذنك".
ليس ثمة صنعة تعادل الدقة أو المثابرة الحصيفة. إذا أنجزت عملك بضمير وبدافع المبدأ لابدافع الأجر تحظى بمكافأة أكبر مع مرور الذمن.

سر النجاح
جون د. روكفلر جونيور: قال: " إن سر النجاح هو أن تفعل شيئاً عادياً بجودة غير عادية".
صرًح شقيق إدموند بروك, بعد سماعه كلمة ألقاها بروك في الرلمان, "كنت أعجب كيف نجح في احتكار كل مواهب العائلة! لكني تذكرت أنه حين كنًا نلهو كان يعمل"







دورات اللغة العربية



دورات اللغة العربية للناطقين بها و غير الناطقين بها. يوجد فى المركز دورات المحادثة وهي عبارة عن مستوين مدة المستوي الواحد شهر اساتذة  ذو خبرات فى التدريس. تكلفة المستويين  للمخاطبة 1250 درهم فقط . يختار الطالب الوقت المناسب له
ام بخصوص اللغة العربية العامة وتضم المحادثة, القراءة, الاستماع و الكتابة فهي عبارة عن اربعة .مستويات مدة المستوي الواحد شهرين. تكلفة الشهرين 1250 درهم فقط




























الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

مركز تدريب دبي


مركز تدريب في دبي
Dubai training center
Training center in Dubai 


دورة ادارة الاعمال فى دبي

الأسئلة الخاصة بحل المشكلات
ماهو الشئ الجيد بشأن هذه المشكلة؟
ماهو الشئ الذى يحتاج منى إلى بذل المذيد من الجهد؟
ماالذى أنوى عمله لأجعل حياتى تبدو كيفما أريد؟
ماالذي أنوى ألاأفعله ثانية لأجعلها تبدو كيفما أريد؟
كيف يمكننى أن أستمتع بهذا الأمر وأنا أفعل ما يلزمني لأجعلها تبدو كيفما أريد؟




مقولات فى النجاح




[مصدر الصورة - فليكر]

"الفوز يبدأ بالبداية"


"إننى لا أياس, لاْن أى محاولة فاشلة لا أعيرها بالاً, بل أعتبرها خطوة أخرى للأمام".

"توماس إديسون"

"على المرء أن يعود نفسه الاعتماد على شجاعته الشخصية فى لحظات الطوارئ"

"النجاح هو نتيجة للرأى الصائب و الرأى الصائب هو نتيجة للخبرة  والخبرة هى نتيجة للفشل فى إصدار الأحكام اذا ليس هنالك فشل"

"لاتنتظر النجاح ان ياتي اليك بل اذهب واقتلع النجاح"

"Baha"

متي يصبح النجاح إخفاقاً؟ الجواب: عندما تعتمد مبدأ الحصول على أكبر مايمكنك الحصول عليه من 
غير أن تقدم في المقابل إلا أقل قدر ممكن من العطاء".

لكي تاخذ لابد وان تعطي و كلماء اعطيت كلما اخذت"

"Baha"


ان ما نقرؤه يحدد ما سنكون عليه, لكن فقط ما نكتبه يحدد ما نحن عليه حقا.





دورات تعليميه



دورات تعليميه


دورة ادارة الاعمال فى دبي

الأسئلة الخاصة بحل المشكلات

ماهو الشئ الجيد بشأن هذه المشكلة؟
ماهو الشئ الذى يحتاج منى إلى بذل المذيد من الجهد؟
ماالذى أنوى عمله لأجعل حياتى تبدو كيفما أريد؟
ماالذي أنوى ألاأفعله ثانية لأجعلها تبدو كيفما أريد؟
كيف يمكننى أن أستمتع بهذا الأمر وأنا أفعل ما يلزمني لأجعلها تبدو كيفما أريد؟












تعليم دبي



تعليم دبي

تعليم دبي تعليم دورات فى الادارة, القيادة, خدمة العملاء, المبيعات, اتصالات الاعمال, اللغات, ادارة المشاريع, التسويق, السياحة و الفندقة, الحاسوب دبلوم تقنية المعلومات, الايلس,  
التوفل, سمئيCMA

-:معلومات عن التسويق 

الطرق الفعلية للحصول على العملاء
بالفعل اي سياسة تسويقية لتنفيذه تحتاج لفترة ذمنية  تعتمد على المنتج المسوق له و طريقة التسويق فى المتوسط هذي الفترة الذمنية تكون بين ثلاث الى ستة اشهر .  من المهم بعد مرور هذي الفترة الذمنية و الحصول على النسبة المرغوب فيها من العملاء لابد من الاهتمام بهم وتلبية رغباتهم وذلك بالتوفيق مع سياسات الشركة اي احترام احتياجات العميل و فى نفس الوفت احترام سياسات المؤسسة
مايتم بنيانه فى فترة ذمنية طويلة من الممكن ان يهدم فى لحظات
الاهتمام بالانطباع الاولي الاجابي
الاعلان فى وسائل الاعلام المختلفة
"لاتشتم منافساً لك. ففى ذلك اعتراف بأن نجاحه يسبب لك الضرر. ابتعد عن الكلام المنمق وروية  الدعابات السخيفة. عبرً عن نفسك ببساطة وصدق وبشكل مباشر. ليكن حديثك مختصراً, واضحاً, ودقيقاً. كررً بعض الاقوال والافكار التي يمكن للقارئ أن يتذكرها بسهولة ."

الأحد، 7 أكتوبر 2012

دورات تسويق ومبيعات فى دبي



دورات تسويق ومبيعات  فى دبي



لضمان عدم هدر الاموال فى الاعلانات و التسويق للمنتجات الفعالة التي تلبي احتياجات العميل , من المهم اذان توفير مجموعة من رجال المبيعات المؤهلين و المدربين لتحقيق اعلاء نسبة مبيعات للمؤسسات . يفضل ايضاء توفير عديد من المصادر للحصول على العملاء المستهدفين اي الراغبين فى الخدمة التي تقدمها المؤسسة . مثال لذلك يفضل عمل اعلانات للمنتج فى المناطق المستهدفة اي التي يتوفر فيها عملاء كثر راغبين فى المنتج ومن بعد ذلك من المهم توفير موظفو الصفوف الامامية المدربين لكي يتم اعطاء العميل انطباع اولي اجابي دائماء  الانطباع الاولي لدي 
العميل يظل لفترة طويله فى ذاكرته .

اذا امكن توفير خدمة طوال اليوم ويرجع السبب فى ذلك ان اللحظة التي يتصل فيها العميل هي اللحظة المناسبة التي من الممكن ختام عملية البيع بنجاح اذا كان مقدم الخدمة معترف فى اداء .
لتحقيق نسبة مبيعات عالية من المهم بالطبع فهم احتياجات السوق للمنتجات ,  وفهم احتيجات العميل للمنتج اي هنا نقطة هامة جدا , وهى فهم احتياجات السوق وتفصيله عليه اي علي احتياجات السوق بالطبع هذا الجزاء هو جزاء التسويق, ثم بعد ذلك فهم احتياجات العميل وتفصيله على احتياجات العميل وهنا المبيعات اي دور معترف المبيعات , تفصيل المنتج علي احتياج العميل يعرف فى علم المبيعات باالبيع بالنقطة الدنية . اذا تم تطبيق هذي المهارات بصورة جيدة من الممكن للمؤسسة ان تحقق اعلاء نسبة مبيعات .

إذا كنت لأضيف لقلت لا تستخدم أي شيء سلبي في سطرك الإعلاني. لا تقل للعميل أنت غبي وسأجعلك أكثر ذكاء. لا تقل للعميلة أنت دميمة ومنتجي سيحاول علاج ذلك. اجعل سطرك الإعلاني إطراء للمشاهد يشعره بتحسن وبمكافأة.
منقول من مدونة شبائك الفقرة اعلاءه
و الحديث يطول فى عالم التسويق والمبيعات ولكن النقاط المذكورة اعلاءه هي خلاصة التسويق و 
المبيعات
نوع الخط ماخوز من مدونة شبائك روؤف 
كتبة بتاريخ ‏07‏/10‏/2012
كاتب 



































معاهد الكمبيوتر


 معاهد  الكمبيوتر   
فى دبي  ICDL دورة  

دورة ال
ICD مصدقة و معترف به من التعليم العالي بغرض التطوير و الترقية .
جامعة كامبريدج
شهادة جامعة كامبردج فى مهارات تقنية المعلومات وقد تم الاعتراف به بانها تعادل شهادة ال ICDL
تكلفة الدبلوم 1500 درهم فقط مع امكانية اعادة الامتحان مجاني يتحصل الدارس على الكتب الالكترونية بالاضافة الى البرنامح مع برنامج تعليمي للطباعة بالغة العربية و الانجليزي مدة الدورة شهر و نصف الشهر, وذلك فى الدراسة العادية اما اذا كانت مكثفة مدة الدورة اسبوع واحد فقط يتحصل الطالب فيه على دبلوم تقنية المعلومات من جامعة كامبردج بالطبع ذلك يعتمد على خليفية الطالب فى الحاسوب .

دبلوم في مهارات  تقنية المعلومات
الدورات في هذا الدبلوم كالتالي :-
·         مقدمة في تكنولوجيا المعلومات
·         الاتصالات الإلكترونية
·         قواعد البيانات
·         جداول البيانات
·         معالجة نصوص
·         استخدام الكمبيوتر وإدارة الملفات
·         العروض



















Computer institutes in Dubai





Computer institutes

فى دبي  ICDL    دورة



International Diploma in IT Skills
UNIVERSITY OF CAMBRIDGE
Courses in this Diploma
  1. Introduction to IT
  2. Electronic Communication
  3. Databases
  4. Spreadsheets
  5. Word Processing
  6. Using the Computer and Managing Files
  7. Presentations 






















السبت، 6 أكتوبر 2012

hr management







hr management course in Dubai
hr manager skills

Human Resources Management
At the end of this unit will be able to:
1. Objective definition of human resource management.
2. Learn how to conduct a job interview.
3. Motivate employees to achieve maximum performance.
4. Discuss how application of disciplinary bricks and timely.
5. Develop strategies to lay off staff appropriately.
6. Understand how the application of the arts management.
Human Resources Management
 Human resources is an important part of the organization representing people who carry out operations to complete tasks that help us achieve
Objectives in order to achieve the goals and thus vision. The success of an organization is the balance between the quality of people and quality of operations. Let's look at human resources processes and then some management techniques at different points of the process.
























الخميس، 4 أكتوبر 2012

Marketing courses in Dubai




Marketing courses in Dubai



What is a marketing framework?
Your marketing framework can be defined as the basic structure of your overall marketing action plan which also encompasses the core marketing strategies you need. In other words, the foundation you need to develop a marketing plan that will allow you to know:

·         What product(s) you will promote
·         To whom you will promote the products
·         How you will promote the products
·         How you will increase you products market position/share
·         How to find and keep customers

The marketing framework you develop for your company should be solid, sturdy, and the right framework for your company. Let’s look at it another way.

A story of three men; the first his built his house out of straw, because it was fast and it was easy. The second  man  built his house out of twigs, better then strew, yet still very unstable and certainly not strong, stable brick house and when the storm came with its blowing winds the brick house remained firm and weathered all what the storm hard to offer.

So what is the morale of our story? Do not be in a hurry to develop your framework: take your time and understand your product, your customers and your competition. Hastily creating your marketing framework may result in your entire business being “blow down” by the stormy windows of competition.
Other factory may come into play, such as:
  • 1.        A Bad Economy

  • 2.       New Technology

  • 3.       Obsolescence





الأربعاء، 3 أكتوبر 2012

دورة المبيعات فى دبي





دورة المبيعات فى دبي

 CBP  دورة فى دبي 
الاستراتجيات لختام البيع


  • ·         ختام البيع المباشر
  • ·         ختام النقطة الدنيا
  • ·         ختام الخيارات المتعددة/البديلة
  • ·         الختام الإجرائي
  • ·         ختام الفرصة السانحة
  • ·         الختام بالمنافع
  • ·         الختام بتجربة المنتج
  • ·         الختام بالاعتراض


الاستراتجيات لختام البيع
مايلي استراتجيات يمكن استعمالها لختام البيع
ختام البيع المبااشر
تطلب هذه الطريقة من العميل المحتمل التزاماً بالبيع بكل بساطة. قد يكون ختام البيع المباشر الأكثر فعالية لنيل التعهد, لاسيما بعد اكتساب ثقة العميل المحتمل.
مثلاً, يمكنك أن تسأل:
"هل أدون طلب الشراء؟"



  • ختام النقطة الدنيا
تسمح هذه الطريقة للعميل المحتمل أن يأخذ قراراً منخفض الخطورة لايحتاج الى التزام مالي. قد يشتمل هذا القرار على المزايا, وخيارات التوصيل, وخيارات غير مالية اخرى. ختام البيع بالنقطة الدنيا فعًال جداً في توجيه المشترين الذين يخشون القيام بتعهًد شراء نهائي.

مثلاً يمكنك أن تسأل :
"ما اللون الذي تفضًله؟"


  • ختام الخيارات المتعدًدة/البديلة

هذه طريقة شائعة للغاية وتعطي العميل المحتمل عدًة خيارات يختار بينها بغية التعبير عن تعهدً الشراء   
مثلاً, يمكنك أن تسال :
ماهي طريقة الدفع المفضًلة لديك: نقداً, أو بطاقة الائتمان, أو تحويل أموال؟"




  • الختام الإجرائي
تفترض هذه الطريقة إتمام عملية البيع وتتيح للعميل القيام ببعض الإجرات لتاكيد البيع واتًخاذ قرار الشراء. هذه طريقة مفيدة  جداً للعملاء المحتملين الذين قد يبدون خوفاً من التعهد لكنهم يريدون منتجك حقاً.

مثلاً, يمكنك أن تقول:
"رائع! أريدك أن تملأ هذه الاستمارة لكي نحضر بأسرع مايمكن."




  • ختام الفرصة السانحة
تعطي هذه الطريقة العميل المحتمل فترة زمنية للتعهدً بالشراء.  قد تضًم الفرصة السانحة هذه إمتيازات وخيارات  لن تكون متوفًرة بعد انتهاء الفترة الذمنية. هذه الطريقة مفيدة للغاية للعملاء المحتملين الذين قد يحتاجون إلى المذيد من الوقت لمراجعة الحلً قبل الشراء. إلى ذلك, تسمح هذه الطريقة للعميل المحتمل بأخذ قرار في بيئة غير تهديدية, ثمً يعود العميل المحتمل إليك عند أخذ قراره.
مثلاً, يمكنك أت تقول:
"لدينا عرض خاص للعملاء الذين يشترون في شهر يونيو."




  • الختام بالمنافع
استعمل هذه الطريقة. إن كان عميلك المحتمل مازال بحاجة إلى المذيد من التوضيح لذيادة اقتناعه بالشراء. في هذه الطريقة, سوف تختصر منافع منتجك لعميلك المحتمل لزيادة الاقتناع, ثمً لختام البيع باستعمال طريقة من الطرق الأخرى.
مثلاً, يمكنك أن تقول:
"لقد رايت يايوسف أن منتجنا سيحسًن أداءك, ويخفف تكاليفك, ويذيد ويذيد من مبيعات مكًيفات الهواء لديك. هل احضًر طلباً  لك اليوم؟"




  • الختام بتجربة المنتج
هذه الطريقة فعًالة جداً, إن كنت تعتقد أن عملاءك المحتملين مازالوا بحاجة إلى المذيد من الأدلة على منتجك قادر على تلبية حاجاتهم.
مثلاً, يمكنك أن تقول:
"ياليلى, يمكننا أن نعطيك فترة شهر لاستخدام المنتج مجاناً, ولن نطالبك بالمال سوى بعد مرور شهر, في حال رضيت عن أداء منتجنا. أتعتقدين أنك تستطعين العمل مع شهر من الاستعمال المجًاني؟"




  • الختام بالاعتراض

هذه الطريقة فعًالة في استخدام الاعتراضات فرصاً لختام البيع بالاعتراض فعًال للغاية عندما يواجه العميل المحتمل عائقاً كبيراً لديك حلً فعًال له, فتستعمل الحلً عندئذ لختام البيع.
مثلاً,