------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: دورة خدمة العملاء دبي بدبي --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

دورة خدمة العملاء دبي بدبي



معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي

 دورة cbp


  • شهادة CBP يشمل الكفاءات الأساسية المطلوبة من قبل المؤسسة ويستخدم مختلف منهجيات التعلم لتحقيق الكفاءات. برامج التعلم وتشمل ورش العمل والمحاضرات .CBP وحدات التعلم:
    الأعمال والآداب سلسلة الاحتراف ،
    C40 - 509-2 طبعا اليوم

    الأعمال
    CBP ™ الآداب والشهادات المهنية وحدة تعالج التحديات آداب عند ممارسة الأعمال التجارية في بيئة متعددة الثقافات. عرض المخطط التفصيلي.
     
    خدمة العملاء ، C20 507-2

    العميل ™
    CBP خدمة وحدة الشهادة توفر المبادئ التوجيهية للتكنولوجيات الناشئة ، مثل الدردشة على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم هذا النموذج مختلف سيناريوهات التدريب العملي على وتفاعلية لتطوير خدمة العملاء والمهارات الأساسية اللازمة لتوفير التميز في الخدمة. عرض المخطط التفصيلي بالطبع.
     
    دورة  القيادة ، C10 506-2

    و™ شهادة
    CBP حدة القيادة يغطي جميع الأساسيات من القادة اليوم. هذا هو وحدة التدريب العملي على والتفاعلية التي تستخدم سيناريوهات الحياة الحقيقية لتطوير المهارات القيادية العملية. عرض المخطط التفصيلي بالطبع.
     
    دورة مبيعات ، C30 508-2

    استراتيجيات ناجحة للبيع -- ورشة عمل وجلسات محاكاة

    شهادة
    CBP المبيعات ™ يكشف عن استراتيجيات البيع من الشروع في بيع لإغلاق بيع ويتكامل مع العملاء لإنشاء سلسلة خدمة العملاء تكرار والمبيعات. عرض المخطط التفصيلي.


  • دورة الاتصالات التجارية C50 510-2

    وحدة الأعمال
    CBP ™ الشهادات الاتصالات يستكشف دراسة عملية التواصل في بيئة الأعمال ، مما يسمح لنا أن نفهم كيفية اتخاذ الخيارات الأفضل في أيامنا هذه الاتصالات إلى اليوم. عرض المخطط التفصيلي.
     
    دورة إدارة مشاريع، 706
    E10 -- 5

سواء كنت رجل أعمال أو تكنولوجيا المعلومات المهنية ، ™ المشروع شهادة تمكنك من دفع حياتك المهنية وتطوير مهاراتك المهنية.







  • CBP أخصائي التكنولوجيا ، E40 ، 709-5

    وقد جمعت في تطوير المحتوى
    CBP فريق واحد من أهم الأدلة شامل الكمبيوتر دورة التكنولوجيا لرجال الأعمال. التكنولوجيا CBP الكمبيوتر ™ شهادة اختصاصي هو نتيجة سنتين من المشاورات مع قادة الصناعة، والمدربون المعتمدة، والمهنيين ورجال الأعمال. هذا بالطبع يقدم شهادة فريد مفاهيم الكمبيوتر التقنية بطريقة بسيطة.

    والمعرفة والمهارات. الآن تكنولوجيا الكمبيوتر المتكاملة تماما في معظم جوانب الحياة والأعمال ، وكما في مثل هذه الأعمال المهنية يجب ان تمتلك المعرفة الأساسية للحوسبة من أجل التفوق.

    التكنولوجيا
    CBP الكمبيوتر ™ شهادة أخصائي تغطي مجموعة واسعة من تقنيات الحاسب الآلي مثل هندسة الكمبيوتر ، وتطبيقات البرمجيات ، والشبكات ، تقنيات الإنترنت والتجارة الإلكترونية ، ، وأمن الحاسوب والقانون.
معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي
معهد بدبي
دورة تعليمية بدبي
دورات تعليمية بدبي
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق