------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: دورات تعليمية بدبي --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الجمعة، 27 يناير 2012

دورات تعليمية بدبي



دورات تعليمية بدبي




وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية يتحدث تساعدك على التواصل بشكل أكثر سهولة وفاعلية. ولكن كيف يمكنك أن تصبح اللغة الإنجليزية أكثر ثقة؟دورة تعليمية بدبي
تدرب حيث يمكنك، عندما يمكنك ذلك. أي ممارسة جيدة -- سواء كنت تتحدث إلى شخص يتحدث اللغة الانكليزية أو لا.
للدورات الاتصال على الرقم
0552657443


انه من المهم لبناء الثقة بك. إذا كان ذلك ممكنا، استخدم بناء الجملة الانجليزية البسيطةا ، بحيث يمكنك التركيز على الحصول على رسالتك.

في محاولة لتجربة مع اللغة الإنجليزية كما تعلمون. استخدام الكلمات والعبارات كنت تعرف في مواقف جديدة. الناطقين باللغة الإنجليزية هم أكثر عرضة لتصحيح إذا كنت تستخدم كلمة خاطئة مما لو كنت تستخدم النحوي خاطئ. تجريب المفردات هو وسيلة جيدة حقا في الحصول على التغذية المرتدة.

محاولة للرد على ما يقوله الناس لك. يمكنك الحصول على القرائن غالبا ما يظن الناس من خلال النظر في لغة جسدهم. الرد عليها بطريقة طبيعية.

ليس محاولة لترجمة من وإلى اللغة الخاصة بك. هذا يستغرق وقتا طويلا جدا وسوف تجعلك أكثر ترددا.

إذا نسيت كلمة واحدة ، يفعل ما يفعل الناطقين باللغة الإنجليزية في كل وقت ، ويقول الأشياء التي 'ملء' المحادثة. هذا هو أفضل من السكوت تماما. حاول استخدام أم أو إيه، إذا كنت قد نسيت كلمة.

لا أتكلم سريع جدا! من المهم أن استخدام الإيقاع الطبيعي عندما تتحدث الانجليزية، ولكن اذا كنت تتحدث سريع جدا سيكون من الصعب أن يفهم الناس .

حاول الاسترخاء عندما تتكلم -- ستجد فمك يقوم بمعظم العمل النطق لك. عندما تتكلم الانكليزية في السرعة العادية، فسوف نكتشف أن الكثير من مهارات النطق مثل الربط بين الكلمات، وسوف يحدث تلقائيا.
معهد بدبي



حاول أن تصبح أقل ترددا وأكثر ثقة.

لا تخجل من التحدث -- كلما كنت تفعل ذلك، وأكثر ثقة .
دورات تعليمية بدبي
تذكر أن تكون مهذبا -- الاستخدام "من فضلك" و "شكرا"   "please" and "thank you" اذا كنت تطلب من شخص أن يفعل شيئا لك.
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق