------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: دورة خدمة العملاء فى دبي --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الاثنين، 12 نوفمبر 2012

دورة خدمة العملاء فى دبي



دورة خدمة العملاء فى دبي 


وجد فى الابحاث بان العميل الراضي عن الخدمة المقدمة يخبر فى المتوسط حوالى ثلاث اشخاص عن الخدمة الجيدة و الانطباع الاولي الاجابي, اما العميل الغير راضي عن الخدمة يخبر حوالى 11 شخص عن الخدمة السيئة و الانطباع الاولي السلبي
بالانطباع الاولي الاجابي تتكون الشركات المركزة على العملاء, والانطباع السلبي تتكون الشركات المركزة علي ذاتها























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق