دورة المبيعات و التسويق فى دبي
من المهم
فى عالم المبيعات تفصيل المنتجات على احتياجات العميل و ذلك يكون فى حدود الامكان
. فى عالم المبيعات يفضل عدم خداع العميل
, يوجد عديد من المؤسسات تحاول خداع العميل للربح الوقتي بالطبع مع مرور الوقت
يودي ذلك الى اغلاق المؤسسة بالفعل العديد من المؤسسات اغلقة لتكرار نفس الخطاء
وهو من الاخطاء الشائعة فى عالم الاعمال , ويدل هذا الخطاء على عدم احترافية
المؤسسة فى التعامل مع العملاء وكسبهم, بالفعل لكي تكسب عميل جديد الى المؤسسة
تحتاج الى تطبيق المهارات الاحترافية معه واحترامه . كثير من المؤسسات او مدراء المؤسسات يفكرون فى ان المؤسسة تم انشائه
الى الربح المادي اذاكان فكر منشي المؤسسة بهذي الطريقة اي الربح المادي فقط من
دون الاهتمام باالعميل او الاهتمام فى تطوير المؤسسة لكي تقدم خدمات ذات جودة
عالية تودي احتاجات العملاء بفعالية ثم من بعد ذلك يصبح العملاء معلنين للمؤسسة
ذات السمعة الجيدة الى الاصدقاء و الاهل بالفعل ان ذلك سوف ياخذ فترة ذمنية و لكن
يعود الى المؤسسة بسمعة طيبة ومع مرور الوقت تصبح معروفة ولديها جمهوره او عملائها
الذين يفضلون التعامل معها. لقد اثبتت الدراسات ان الذي يتلقا خدمة سيئة من شركة
فى المتوسط سوف يقوم با اخبار 11 شخص عن الخدمة السيئة عن المؤسسة والتوصية بعدم التعامل معها واذا تلاقا خدمة
جيدة من المؤسسة سوف يقوم بااخبار 3 اشخاص عن الخدمة الجيدة و التوصية باالتعامل
معها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق