------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي . --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الأربعاء، 9 يناير 2013

دورة المبيعات في دبي



دورة المبيعات في دبي
دورة تعليمية في دبي



  
نقاط هامة في المبيعات لابد من الاهتمام بها وهي كمايلي  
من المهم جدا في المبيعات بقدر الامكان حل اعتراضات العميل بسرعة و ايجاد حل مناسب لكل الطرفين البائع و العميل
بالطبع البيع يعتمد علي سرعة حل الاعتراض  ان يكون الحل مرضي للمشتري ايضاء
من النقاط الهامة في المبيعات هي التركيز علي العميل المستهدف اي العميل الراغب في المنتج لابد من ذكر
محاسن المنتج للعميل باالكامل ومن المهم  معرفة  محاسن ومساوي ويفضل بيع المنتجات ذات الجودة
دورات  تعليمية  بدبي

1-     تعود أن تنظر إلى الناس مباشرة إلى أعينهم وذلك يدل علي الصدق والثقة بالنفس أي انك واثق مما تقول .
2-
يجب أن تعرف وتحدد ما الذي تريده من الآخرين بالضبط ليتم تحديد رسالتك التي تود إيصالها إلى الناس

3-
جسدك لا يعرف كيف يكذب فبطريقة غير واعية يقوم جسدك بنقل أفكارك ومشاعرك من خلال الحركات التي تقوم بها 

4-
عندما تقابل شخصا لأول مرة لا تبذل مجهودا فوق المعتاد .ففي دراسة قام بها الباحثون في جامعة بريستون تم سؤال الطلبة عن الطرق التي يستحوذون بها على اهتمام الناس الذين يقابلونهم أول مرة كانت المبالغة في الحماس احد أسباب الفشل.لا تحاول أن تبتسم رغما عنك ولا تحاول أن تتذاكى أو أن تكون مؤدبا أكثر من اللازم أو أن تتعامل مع الطرف الآخر باحترام زائد يكون على حساب احترامك لنفسك

5- 
من خلال بحث قام به البروفيسور ألبرت مبهدييان بعنوان (حل شفرة التفاعل غير المنسجم) وجد أن الرسائل التي نعبر عنها في حياتنا تمثل بالنسب التالية:55% لغة الجسد.38%نبرة الصوت.7%كلمات  ومن ذلك نجد ان لغة الجسد و الصوت معا من العناصر الفعالة جدا في مجال المبيعات ومن المهم تطوير ه  بالطبع مع الممارسة اليومية والتدرب يصل الشخص في ذلك الي مرحلة متقدة بالطبع
التدريب مهم جدا في المبيعات ولابد من الاهتمام بتدريب رجل المبيعات الطرق الصحيحة علي ذلك
وفي هذي الدورة دورة المبيعات يتعرف الطالب علي الخطوات السبعة الهامة التي تودي الي بيع المنتج
معهد في دبي

اذا تم تطبيقها بالطريقة الصحيحة مع التركيز علي عدم خداع العميل . 

6- 
إن القدرة على إجراء اتصال بالعينين تعني انك واثق من نفسك إما خفض العين فيبدو مذعنا حسب السياق 

7-
الابتسامة تعكس الدفء وتظهر الثقة وتنشئ الألفة لكن حذار الابتسامة في الوقت غير الملائم فإنها تعكس الضعف وفقدان الثقة
معهد بدبي

8- 
رفع الحاجبين للأعلى مدة ثانية هو علامة للصداقة
9- 
المظهر المثالي للثياب أن تكون جذابة مريحة تعطي الثقة بالنفس تعكس القانون الاجتماعي في الثياب تعكس الشخصية تدعم الرسالة التي تود إيصالها للناس
سعر الدورة 1350 درهم فقط 

السبت، 29 ديسمبر 2012

Arabic language institutes in Dubai


 Arabic language institutes in Dubai

English language teaching centers in Dubai
  
Training courses in the Arabic language to non-native speakers and speakers
Training courses in Arabic conversation to non-native speaker’s duration of the training session three months and the focus is on conversation only in Arabic.
A training course in Arabic language speaking, writing, reading and listening training session for speakers and non-native speakers. Course Length ten months during which end four levels in the Arabic language after this course the student is able to read, writing, speaking and listening, God willing price per level in these are tutorial 1350
Arabic language teaching centers for foreigners in Dubai
Institute to teach Arabic in Dubai

AED per session period two and a half months during a single session student finishing a book one level. And left three levels depending on the student's background in the Arabic language will be put Placement Test for students through is determining the appropriate level for the student.
Note.
The possibility that at least a period of study per course it depends on the student's background in the Arabic language, it is possible make course fast truck intense session.




معاهد اللغة العربية فى دبي




معاهد اللغة العربية فى دبي

مراكز تعليم اللغة العربية فى دبي
  
دورات تدريبية فى اللغة العربية لغير الناطقين بها و للناطقين بها
دورات تدريبة فى اللغة العربية المحادثة لغير الناطقين بها مدة الدورة التدريبية ثلاث اشهر ويتم التركيز على المحادثة فقط بالغة العربية .
دورة تدريبية فى اللغة العربية المحادثة, الكتابة, القراءة و الاستماع الدورة التدريبية للناطقين بها و لغير الناطقين. مدة الدورة التدريبية عشرة  اشهر يتم خلاله انهاء اربعة مستويات فى اللغة العربية بعد هذه الدورة التعليمية يستطيع الطالب القراءة, الكتابة, المحادثة  و الاستماع انشاء الله سعر المستوي الواحد فى هذي الدورة التعليمية  1350
مراكز تعليم اللغه العربيه للاجانب فى دبي
معهد لتعليم اللغة العربية فى دبي

درهم فترة الدورة الواحدة شهرين ونصف الشهر  من خلال الدورة الواحدة ينهي الطالب كتاب مستوي واحد. ويتبقي ثلاث مستويات يعتمد ذلك على خلفية الطالب فى اللغة العربية سوف يتم وضع امتحان تحديد المستوي للطالب من خلال الامتحات يتم تحديد المستوي المناسب للدارس .
ملحوظة
احتمال ان تقل فترة الدراسة للدورة الواحدة ذلك يعتمد على خلفية الطالب فى اللغة العربية, من الممكن جعل الدورة مكثفة ايضاء.

  


الخميس، 27 ديسمبر 2012

دورات تدريبية فى دبي



دورات تدريبية فى دبي


مقولات تحفيزية 


من كتاب
فجر طاقتك الكامنة

 كتاب في التأملات

ديفيد فيسكوت
كن لبقاً

إنني مدرك حقيقة أن الأشياء تأتي في ميعادها بالضبط .
إن اليأس والقلق فقط هما ما يجعلانها تبدو وكأني تأخر عن ميعادها .
إنني متقبل لحقيقة أني مكاني هو المكان
الصحيح ، وأن مكان الآخرين هو المكان
الصحيح بالنسبة لهم .

الحياة

إن الهدف من الحياة هو أن تكتشف مواهبك التي مُنِحت لك .
إن وظيفة الحياة هي أن تعمل على تنميتها وتطويرها .
إن معنى الحياة هو أن تهب ما وُهبَ لك .

إنني أعلم أن لدي هدفاً
إنني مؤمن بموهبتي .
إنني في الحياة كي أعطي .
وعندما تنتابني الظنون ، أمنح أكثر .
 
ان لم تطبق ماتعلمته من مدربيك و من اخطاك و اخطا الاخرين لن تتعلم ابد.
سر الحياة

إن سر الحياة هو أن ليس لها أسرار !
إن الحياة كلها عمل شاق .

Fight for successful, fight to improve yourself, fight for new challenge, fight because life fight
baha

يجب أن تخاطر

إن الشيء لا يحدث ما لم تتخذ خطوات للقيام به .
الحلم ، الخطة ، الدفاع عن طريق الانتصار ، الحب الذي يداوي كل ألم ، المناخ المنعش الذي تستطيع فيه أن تعيش في كسل بلا هموم ، الشيء الجديد الذي تريد تأسيسه ، التعليم ، مجال العمل ، المنزل ، السفر ، المكسب وكل المجد .
إن كل ما تريده ، كل ما يقلق بذهنك من آمال تعتز بها يعتمد على خوضك للمخاطرة .
إن كل شيء يحتوي على مخاطرة . كل شيء!
لا شيء في هذا العالم ساكن . لذا ينبغي أن تخاطر طوال الوقت .
إنك تخاطر كي تنمو , وتنمو كي تظل شاباً ، كي يكون لديك أمل ، كي تكون مؤمناً بالعالم حالما تصنعه بنفسك .
إن المخاطرة ليست بالعمل السهل . ولو كانت كذلك لم تكن لتصبح مخاطرة .
تُرى بأي شيء تٌخاطر ؟
إنك دائماً معرض لفقدان شيء ما تهتم به عندما تخاطر ، لأن المخاطرة ليست خطوة ، وإنما قفزة .
أتعتقد أنك في مأمن ؟ إنك تكون سعيداً فقط وأنت آخذ في النمو .
أتعتقد أنك قد أنجزت عملك ؟ إن عملك دائماً يبدأ طالما بقيت حياً .
إنك بحاجة لأن تخاطر كي تتوافق مع حياتك بكل ما فيها ، وتكتشف ، وتعرف ، وتتعلم ، وتستسلم ، وتتغاضى ، وتتولد لديك نظرة كاملة ، وتقبل العالم وما يمنحه لك .
إنك بحاجة للمخطرة كي تجد نفسك .
إنك بحاجة للمخاطرة كي تحيا .

Page No: 44



 دورات تدريبية فى دبي


الجمعة، 21 ديسمبر 2012

دورات تدريبية فى دبي



دورات تدريبية فى دبي



دورات تدريبية فى القيادة 



الأفراد لا يبنون شركات عظيمة. الفرق تفعل ذلك.
- مارك سستر، شريك GRP Partners


 الفرق تعتمد على القائد المحفذ للعمل المشجع لانجاز المهام و القائد لديه هدف واضح يرغب فى تحقيقه فى فترة ذمنية محددة مع اعضاء الفريق مثلا القائد يرغب فى تحقيق نسبة معينة من المبيعات فى فترة ثلاث اشهر يتم ذلك بمساعدة اعضاء الفريق بعد ان يحقق هذي النسبة يضع هدف او رؤيا مثال لذلك عمل عديد من الفروع داخل الدولة للمؤسسة التي يعمل بها بعد ان يحقق ذلك بمساعدة اعضاء الفريق بالطبع يضع روياء جديدة للمؤسسة مثال لذلك فتح فروع للمؤسسة فى العديد من دول العالم وهكذا يستمر القائد فى المغامرة المدروسة مع الخبراء وهم اعضاء الفريق


للاستفسار، يرجى الاتصال بنا

Training courses in Dubai




Training courses in Dubai


Individuals do not build great companies. Teams do it.
- Marc sister, partner GRP Partners

 The difference depends on the commander  to work is encouraging to accomplish the tasks and the leader has a clear goal he wants to achieve in the period  specific with team members, for example commander wants to achieve a certain percentage of sales in the period of three months with the assistance of the team after that to achieve rave ratio puts the goal or Revelation example of this work several branches within the state of the institution which works out after that to achieve with the help of teammates, of course, puts  new institution example of this open branches of the institution in many countries of the world and so continues commander in adventure studied with experts who are members of the team

For inquiries, please contact us





الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

مركز تدريب فى دبي



مركز تدريب فى دبي 
                                                                                                                                                                                                           دورات تدريب فى دبي
دبلوم التسويق في دبي

" إننا في مجال أعمال القيمة "
"تحصل على ناس أقل وأكثر ذكاء لتوصيل قيمة أكثر للعملاء بطريقة أسرع"
جون تومبسون
لماذا يتحصل فرانك بيردو على نسبة 10% أكثر لعلامته التجارية للدجاج؟
لماذا يتحصل إيفيان على نسبة 10% أكثر للمياه المعبأة؟
لماذا يتحصل ستاربوكس على نسبة 20% أكثر على كأس القهوة؟
لماذا يتحصل مورتون على نسبة 10% أكثر على علامته التجارية الملح؟
إن الناس يشكلون تفضيل العلامة التجارية. العلامات التجارية مألوفة وهي توجد التوقع. تعني العلامة التجارية لفرانك بيردو أن دجاجه سيكون ليناً وليس قوياً. وتعني علامة إيفيان أن الماء سيكون صافياً. وتعني علامة ستاربكس أن قهوته ستكون أحسن مذاقاً وطازجة. إن العلامات التجارية تدل على شيْ أكثر من المنتج. العلامات التجارية تمثل مجموعة من الخدمات والقيم و الوعود التي يقدمها البائع.
لشركة أوتوس للمصاعد 80% من حصة سوق المصاعد في الهند, ورغم ذلك تفرض أسعاراً أعلى من منافسيها. السبب:  تستطيع أوتس أن تصل إلى العميل خلال ساعة بعد الاتصال بها للخدمة. سيدفع أصحاب المصانع أكثر لتجنب الأعطال والإصلاح البطيء و مستعملي المصاعد المتذمرين.
الجينز. يستطيع موظفو مبيعات ليفي قياس أبعاد كل شخص بدقة وتصميم بنطلون جينز له وتوصيله إليه بعد يومين بنفس السعر العادي وهو 15 دولاراً. ويمكن للعميل أن يطلب بناطيل إضافية بدون الذهاب إلى المحل مرة أخرى.
اذا ارة ان تحقق نسبة مبيعات عالية وعمل بااحترافية اذاً فكر كيف تستطيع ان تجعل العميل أكثر راحة مثال لذلك خدمة شركة الثريا نذهب بعيدا لتبقي قريبا "
للبائعين فرصة أفضل لجذب وإرضاء العملاء وذلك عندما يجد العملاء الوصول الى البائع سهلاً وغير مكلف بالنسبة لهم اى من غير ان يهدر وقته وماله فى الوصول الى البائع . وعليه, يقوم البائعون (أصحاب الشركات/ المصانع) بتغطية مكثفة للسوق ويشيدون المعارض ويوزعون الكتالوجات ويفتحون صفحات الويب على الانترنت. وقريباً وصفت شركة بي إم دبليو  خاصية على صفحتها تسمح للعميل المرتقب بتصميم سيارته الخاصة ويعلرف متى ستكون جاهزة بل يمكنه دفع ثمنها.
اليوم نجد أحد البنوك النامية بسرعة في إنجلترا هو بنك فرست ديركة  الذي يقوم عملأوه بعمليات مصرفية عبر الهاتف سبعة أيام في الاسبوع ولمدة 24 ساعة يومياً. هذا صحيح أيضاً بالنسبة للمسوقين المباشرين لأجهزة الكمبيوتر مثل ديل و قت ويى.
الخطط التسويقية وعملية التخطيط التسويقي
قال احدهم: "إذا فشلت في أن تخطط فإنك تخطط لتفشل". ومن المسلم به أن التخطيط التسويقي ليس بالشيْ الممتع جداً. إنه يأخذ من وقت العمل.  اشتكي أحد مديري علامة تجارية قائلاً: "إنني أستغرق وقتاً في إعداد الخطط أكثر من تحقيقها".

على أقل تقدير, يجب أن تحتوي أي خطة للتسويق عى الأقسام التالية:
Ø      تحليل الموقف
Ø      مرامي وأهداف التسويق
Ø      أستراتجية التسويق
Ø      خطة عمل التسويق
Ø      ضوابط التسويق
إن الشركة التي لارى أى مخاطر أمامها هي شركة في خطر حقيقي. إن أسوأ شيء يحصل للشركة هو أن تضربها المخاطر التي لم يسبق التنبؤ بها في الخطة. إن تسجيل المدير لخمسة مخاطر يشهد على بعد نظره في الإعداد السليم لمواجهة الطوارئ.
إن السبب وراء فحص الفرص و المخاطر هو أنها تعطي تلميحات عن أي من نقاط القوة أو الضعف الخاصة بالشركة و المنتج تستحق الانتباه إليها. مثال لذلك اذا صمم المنافسون صفحات ويب فعالة على الإنترنت لبيع منتجاتها ولم تصمم الشركة التي تتحدث عنها صفحاتها الخاصة, فلن يكون ذلك نقطة ضعف فقط, بل نقطة ضعف تحتاج إلى تصرف سريع.
يجب أن تعزز كل شركة أياً من نقاط القوة تحتاج ألى تطوير أكثر وايا من نقاط تحتاج الى تصرف سريع
وضع المرامي والأهداف
عند هذه النقطة, ينتقل المدير من عملية التحليل إلى عملية اتخاذ القرار. إلى أين تتجه الشركة وفقاً للمعطيات الخاصة بالموقف الحالي و المستقبل. يجب على المدير أن يركز على عنصرين في هذا القسم من الخطة
·         الأهداف
·         المرامي/الغايات


الأهداف: يحتاج المدير إلى وضع الأهداف العريضة التي يجب تحقيقها في الفترة القادمة. قد يكون من بين هذه الأهداف:
·         زيادة الهامش الربحية
·         زيادة حصة السوق
·         زيادة رضا العميل

يجب أن تكون الأهداف المختارة قابلة للتحقيق ومتجانسة, وإلا ستفشل الأهداف في تقديم مساعدة كبيرة في وضع شكل الاستراتيجية.
يجب أن يهتم المدير بالغايات التي وضعتها الإدارة العليا للشركة. مثال لذلك, ربما تريد مؤسسة ما زيادة عائداتها على استثمارات الأسهم من 10 % إلى 12% , وبعمل حسابات إضافية, ربما يتطلب ذلك زيادة المبيعات بنسبة 10% والأرباح بنسبة 6%.
اختيار الاستراتيجية :-
يصيغ المدير الآن استراتيجية لتحقيق غايات الشركة.  يمكن وصف الخطة في ست نقاط:
·         السوق المستهدف
·         تثبيت صورة الشركة الجوهرية في ذهن العملاء
·         تثبيت السعر
·         عرض القيمة الكلية
·         استراتيجية التوزيع
·         استراتيجية الاتصالات

يجب على المدير مراجعة الخطة والتأكد من التناسق بين السوق المستهدف المختار وتثبيت الصورة الذهنية الجوهري وتثبيت السعر وعرض القيمية واستراتيجية التوزيع واستراتيجية الاتصالات.
دورات ادارية في دبي مهمة

اليوم شهدت الكثير من الشركات تحولاً من أن تكون مدفوعة بالمنتج إلى أن تكون مدفوعة بالسوق وبالعميل.

"اهم ممتلكاتك- موظفوك وسمعتك وعلامتك التجارية وعملاؤك"
التسويق  هو لعبة للتعلم. إنك تتخذ قراراً, وتراقب النتائج. إنك تتعلم من النتائج, ثم تتخذ قرارات أفضل. من حيث المبدأ, أولئك الذين يقومون بالتسويق لمدة طويلة ويتعلمون أكثر من أخطائهم, هم أحسن المسوقين.
إننا نعتقد أن المنشآت التي تسوق بفعالية هي تلك المنشآت التي تطور وتطبق إجراءات تقويم ومراقبة جيدة للتسويق. هناك إجران على وجه الخصوص مهمان:
تقييم وتفسير النتائج الحالية واتخاذ خطوات التصحيح.
مراجعة فعالية التسويق ووضع خطة لتطوير المكونات الضعيفة ولكنها مهمة.
قد يكون هناك فرق كبير بين العملاء"الراضون" و العملاء "الراضون جداً". يمكن ان تفقد الشركة مابين 10% و 13% من العملاء "الراضون" وعند سؤال هولاء العملاء, ربما يقولون إنهم "راضون" ولكنهم وجدوا موراداً آخر(شركة) يمكنه إرضاؤهم أكثر. لذلك تسعي الشركات الذكية ليس لإرضاء العملاء فقط بل لتبهجهم. هذا يتطلب أن تفوق توقعات العميل وليس تلبيتها فقط.

اعداد Baha:
To inquire, please contact us.