------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: دورات تسويق ومبيعات فى دبي --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الأحد، 7 أكتوبر 2012

دورات تسويق ومبيعات فى دبي



دورات تسويق ومبيعات  فى دبي



لضمان عدم هدر الاموال فى الاعلانات و التسويق للمنتجات الفعالة التي تلبي احتياجات العميل , من المهم اذان توفير مجموعة من رجال المبيعات المؤهلين و المدربين لتحقيق اعلاء نسبة مبيعات للمؤسسات . يفضل ايضاء توفير عديد من المصادر للحصول على العملاء المستهدفين اي الراغبين فى الخدمة التي تقدمها المؤسسة . مثال لذلك يفضل عمل اعلانات للمنتج فى المناطق المستهدفة اي التي يتوفر فيها عملاء كثر راغبين فى المنتج ومن بعد ذلك من المهم توفير موظفو الصفوف الامامية المدربين لكي يتم اعطاء العميل انطباع اولي اجابي دائماء  الانطباع الاولي لدي 
العميل يظل لفترة طويله فى ذاكرته .

اذا امكن توفير خدمة طوال اليوم ويرجع السبب فى ذلك ان اللحظة التي يتصل فيها العميل هي اللحظة المناسبة التي من الممكن ختام عملية البيع بنجاح اذا كان مقدم الخدمة معترف فى اداء .
لتحقيق نسبة مبيعات عالية من المهم بالطبع فهم احتياجات السوق للمنتجات ,  وفهم احتيجات العميل للمنتج اي هنا نقطة هامة جدا , وهى فهم احتياجات السوق وتفصيله عليه اي علي احتياجات السوق بالطبع هذا الجزاء هو جزاء التسويق, ثم بعد ذلك فهم احتياجات العميل وتفصيله على احتياجات العميل وهنا المبيعات اي دور معترف المبيعات , تفصيل المنتج علي احتياج العميل يعرف فى علم المبيعات باالبيع بالنقطة الدنية . اذا تم تطبيق هذي المهارات بصورة جيدة من الممكن للمؤسسة ان تحقق اعلاء نسبة مبيعات .

إذا كنت لأضيف لقلت لا تستخدم أي شيء سلبي في سطرك الإعلاني. لا تقل للعميل أنت غبي وسأجعلك أكثر ذكاء. لا تقل للعميلة أنت دميمة ومنتجي سيحاول علاج ذلك. اجعل سطرك الإعلاني إطراء للمشاهد يشعره بتحسن وبمكافأة.
منقول من مدونة شبائك الفقرة اعلاءه
و الحديث يطول فى عالم التسويق والمبيعات ولكن النقاط المذكورة اعلاءه هي خلاصة التسويق و 
المبيعات
نوع الخط ماخوز من مدونة شبائك روؤف 
كتبة بتاريخ ‏07‏/10‏/2012
كاتب 



































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق