------------------------------------------- ----------------------------------- معهد دورة دورات تعليمية تعليم دبي بدبي .: دورة التسويق الالكتروني في دبي --------------------------- --------------------------- -----------------------------------------
------------------------------------------

الجمعة، 9 مارس 2012

دورة التسويق الالكتروني في دبي




دورة التسويق الالكتروني في دبي  



لتحسين المواقع ورفع الرنك للمواقع يحتاج لفترو ذمنية وخبرة بالطبع ذلك لان المواقع او المدونات للترويج عن المنتجات  مثل
البائع افتتح متجر  وبالطبع المتاجر  الجديدة محتاجة الي دعاية و اعلان  وبالطبع الدعاية والاعلان مكلفة  وتاخذ فترة ذمنية لاشهار المواقع .
من افضل طرق التسويق الالكتروني هي المحافظة علي الموقع او المدونة و  تحديثها بالجديد من المعلومات عن المنتجات والشركة او المؤسسة  وبالطبع هذي الطريقة المثلي للمحافظة علي الموقع او المدونة مع الحصول علي رانك افضل مع مرور الوقت  ومن المهم جدا ان يكون المحتوي خاص بموقع الشركة  محتوي اصلي غير منقول من موقع اخر بالفعل توجد طرق اخري كثيرة ايضاء مفيدة للحصول علي ترتيب افضل في اليكسا ومنها الكلمات المفتاحية  وكتابة الكلمات الاكثر استخدام في محركات البحث في الميتا تاغ يوجد محلل غوغل للكلمات الاكثر استخداما في محرك البحث غوغل والسبب معروف بالطبع وذلك يوميا حوالي 3 بليون عملية بحث تتم  عبر محرك البحث غوغل.
من النقاط الهامة ايضاء هي نشر رابط موقع الشركة في ادلة المواقع ذات الرانل العالي . افضل دائما في حالة التسويق الالكتروني ان يكون المنتج جديد  لم يتم الاعلان عنه بكثرة في الشبكة العنكبوتية ويفضل في المواقع العربية لان ذلك يعطي الشركة اولوية الظهور في محركات البحث عندما يبحث اي شخص عن المنتج الجديد . بالفعل يوجد طرق اخري في حالة ان المنتج مستخدم ومعلن عنه في الشبكة العنكبوتية ولكن كلاما قلة المنافسة يكون ذلك افضل بالطبع .

معهد في دبي
                                

عالم التسويق الالكتروني عالم واسع ويحتاج الي خبرات ومن يستطيع ان يسيطر علي محرك البحث غوغل اخص غوغل كما ذكرة في السابق حوالي 3 بليون عملية بحث تتم عبر محرك البحث غوغل وهو محرك البحث الاول في عالم محركات البحث وفي نفس الوقت ذو الترتيب الاول في عالم المواقع ارباح غوغل  سوف اذكر ارباح شركة غوغل في الثانية اكرر مرة اخري سوف اذكر ارباح شركة غوغل في الثانية  وليس الدقيقة  ارباح شركة غوغل في الثانية 700 $  نعم حوالي 700$ في الثانية  اترك لكم التضريبات للحصول علي الربح في الدقيقة  ثم الساعة ثم اليوم كاملا 24 ساعة من بعد محرك البحث غوغل الفيس بوك  ثم اليتيوب.  بعد هذي المواقع الكبيرة  يوجد بالطبع المواقع والمدونات التي تدخل ارباح قيمة الي اصحابها


Baha Elamin








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق