معاهد تدريب في دبي
Training institutes in Dubai
دورة سلوكيات الاعمال
سلوكيات الاعمال
القسم الاول 1 - ICE النشاط BREAKER
15 خطوة التعبير مع - القسم 2
PPT
اللباس المناسب
ضمان كي الملابس جيدا. اختيار ا لون واقعية , وانما الملابس الرسمية وليس لاختيار الملابس البراقة. هو دائما لطيفا. وذلك يدل علي عدم الاحترافية. ثقب او الوشم.
استخدام ممتلكات المكتب
لا يسيئون استخدام الممتلكات مكتب مثل الهاتف، والأقلام، والدفاتر لزجة للاستعمال الشخصي.
مانع لغتك
يرجى تجنيب الكلمات حرف (4) أو أي ألفاظ بذيئة ودية للحانات، والتجمعات الاجتماعية أو الأحزاب. احترام كل فرد ويتحدثون لغة المهنية.
لغة الآداب
لا يتكلمون اللغة المحلية عندما زميل ليست على علم اللغة المحلية الخاصة بك هو يجلس بجانب.فهو يعتبر وقحا للغاية.
مراقبة السياسات التنظيمية
علينا أن نسأل في الأيام القليلة الأولى في العمل حول برامج نتمكن من تحميل أو عدم تحميل، بما في ذلك المواقع. لا تنتظر أن يقال بعد أن كنت قد يسهم في انتشار الفيروس.
احترام المنطقة المشتركة
ومن غير اللائق ا لتدخين في المكتب، ولكن من الأفضل استخدام الشرفة. لا تترك فناجين القهوة في المطعم أو في المكتب الاستراحة. مساعدة مكتبك للحفاظ على نظافة الحمام الذي يتضمن كذلك.
مراعاة السرية
الحفاظ على سرية مكتب. استخدام 'الحاجة إلى معرفة' سياسة وليس 'لطيف أن نعرف ".
أبصر ما تقول
مشاهدة كلماتك، ولا ندخل في الثرثرة. أبدا أن أقول أي شيء كنت لا تريد أن تسمع لنفسك.
القسم الاول 1 - ICE النشاط BREAKER
15 خطوة التعبير مع - القسم 2
PPT
اللباس المناسب
ضمان كي الملابس جيدا. اختيار ا لون واقعية , وانما الملابس الرسمية وليس لاختيار الملابس البراقة. هو دائما لطيفا. وذلك يدل علي عدم الاحترافية. ثقب او الوشم.
استخدام ممتلكات المكتب
لا يسيئون استخدام الممتلكات مكتب مثل الهاتف، والأقلام، والدفاتر لزجة للاستعمال الشخصي.
مانع لغتك
يرجى تجنيب الكلمات حرف (4) أو أي ألفاظ بذيئة ودية للحانات، والتجمعات الاجتماعية أو الأحزاب. احترام كل فرد ويتحدثون لغة المهنية.
لغة الآداب
لا يتكلمون اللغة المحلية عندما زميل ليست على علم اللغة المحلية الخاصة بك هو يجلس بجانب.فهو يعتبر وقحا للغاية.
مراقبة السياسات التنظيمية
علينا أن نسأل في الأيام القليلة الأولى في العمل حول برامج نتمكن من تحميل أو عدم تحميل، بما في ذلك المواقع. لا تنتظر أن يقال بعد أن كنت قد يسهم في انتشار الفيروس.
احترام المنطقة المشتركة
ومن غير اللائق ا لتدخين في المكتب، ولكن من الأفضل استخدام الشرفة. لا تترك فناجين القهوة في المطعم أو في المكتب الاستراحة. مساعدة مكتبك للحفاظ على نظافة الحمام الذي يتضمن كذلك.
مراعاة السرية
الحفاظ على سرية مكتب. استخدام 'الحاجة إلى معرفة' سياسة وليس 'لطيف أن نعرف ".
أبصر ما تقول
مشاهدة كلماتك، ولا ندخل في الثرثرة. أبدا أن أقول أي شيء كنت لا تريد أن تسمع لنفسك.
طريقة المصافحة
من المهم ايضاء في المصافحة الضغط علي اليد بطريقة متوسطة أي لاتكون قوية او ضعيفة . وينبغي أن تستمر لمدة 3 ثوان مع المحافظة علي التواصل البصري مهم جدا..
مقدمة
مقدمة
للتواصل بطريقة احترافية
استخدم كلمة السيد او السيدة ويفضل بالطبع استخدام الاسماء كاملة بدلا من استخدام الالقاب .
من المهم جدا معرفة حركات الجسم التي توصل بها المعلومات من خلال الابحاث وجد أن
55% لغة الجسد
38%نبرة الصوت
7%كلمات
الحفاظ على وضعية الجسم الجيدة
تكريم ساعات العمل الخاصة بك
كل دقيقة لها أهميتها في العمل، بما في ذلك الدعوة 10 دقيقة الشخصية التي نتخذها كل يوم.
الودية
التفاعل وتكون ودية مع جميع الزملاء. تذكر بل هو فريق العمل.
حل المشاكل الخاصة بك
كل شخص لديه مشاكل، ولكن الأداء المتميز يجلب الحلول مع ذلك أيضا.
أن تكون حازمة والمغامرين لا
تأكيد الذات هو السلوك المناسب على عكس العدوانية التي هي قوية
الباب 3 - سوف نراقب شريط فيديو قصير من 5-7 دقائق لمشاهدة سلوك سيدة
في معاينة لوظيفة
افتح الرابط التالي و شاهد الفيديو
. يليها طرح الأسئلة على ماذا يلاحظ الطلاب. (http://www.youtube.com/watch؟v=Gww2vrIhjeU)
• كيف كان لباس السيدة ؟
• كيف كانت طريقة جلوس السيدة
• ما هي الأشياء الخاطئة ؟
• هل كانت محترفة؟
• هل سوف يتم اختياره من هذي المقابلة ولماذا وضح الاسباب اذكانت الاجابة نعم او لا ؟
• ماذا يمكن أن تفعل لكي تتحسن ؟
القسم 4 - مسابقة سريعة.
• كيف كان لباس السيدة ؟
• كيف كانت طريقة جلوس السيدة
• ما هي الأشياء الخاطئة ؟
• هل كانت محترفة؟
• هل سوف يتم اختياره من هذي المقابلة ولماذا وضح الاسباب اذكانت الاجابة نعم او لا ؟
• ماذا يمكن أن تفعل لكي تتحسن ؟
القسم 4 - مسابقة سريعة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق